sexta-feira, 8 de outubro de 2010

Tradução: Taa Khabik

Tradução da música Taa Khabik da Najwa Karam a pedido da Alessandra Prado.


Taa Khabik - Venha Que Eu Te Guio

Venha, venha, deixe-me te colocar para dormir
Venha, deixe-me te admirar
Venha e seja parte do meu sangue
Da minha alma e da minha vida

E se... Se eu morrer,
Meu coração estará feliz
E é tão fácil fazer meu coração parar de bater
Se o som dele te incomodar

Venha, venha, volte...
Meu riso se perdeu com a sua partida
Eu, eu, não estou sozinha...
Mesmo se eu não te encontrar ao meu lado

Como é doce, como é doce a solução
De você eu não me afastarei
E não irei, não te deixarei
Em seu coração ficarei pela vida inteira

Tão, mas tão apaixonada
Ele me deu estrelas
Meu coração não amará outro além de você
Você é como a Lua para mim

Você veio e me trouxe à vida, e você se foi
Isso não é mais permitido
Você deveria ter ficado em meu coração
Assim como uma alma deve ficar

Esqueça, esqueça o tempo
Eu já esqueci de mim mesma
Até minhas feridas
Em suas mãos esqueci das minhas feridas.

Letra:

تعا تعا غفيك ... تعا غلغل فيك
Ta3a ta3a ghafeek.. ta3a ghalghel feek

تعا صير بدمي و روحي و عمري كلو شريك
Ta3a seer ebdammee w rou7i w 3omri kelo shreek

و إزا إزا رح موت ... قلبي مبسيوط
W eza eza ra7 mout.. albi mabsout

وسهلي يوقف دقاتو إزا صوتا بيأزيك
W sahle wa2ef da22atou eza sawta bye2zeek

تعا تعا ... رجعا .... الضحكة لبعدك ضيعا
Ta3a ta3a.. rja3.. elda7ke leba3dak day3a

انا انا ... مش انا ... إزا حدي ما بلاقيك
Ana ana.. msh ana.. eza 7addee ma bla2eek

حلا حلا ع الحل ... منك ما بمل
7ala 7ala 3al7el.. mnak ma bmel

ولا ولا رح فلت قلبك طول العمر بضل
Wala wala ra7 fel balbak toul el3omr bdal

كزا كزا مغروم ... قدملي نجوم
Kaza kaza maghroum.. 2adamli njoum

وغيرك ما بيعشق قلبي إنت قمر الكل
W ghayrak ma bye3sha2 albi enta amr elkel

تجي تحي بتروح ... بطل مسموح
Teeji teeji betrou7.. batal masmou7

مفروض تضل بقلبي متلك متل الروح
Mafroud etdal eb albi metlak metl elrou7

بلا بلا توقيت ... انا حالي نسيت
Bala bala taw2eet.. ana 7ali nseet

حتى جروحي على إيدك نسيت إنا جروح
7ata jrou7i 3ala 2eedak nseet ena jrou7

Nenhum comentário:

Related Posts with Thumbnails